Home » مظلات » مظلات هرمية » مظلات هرمية مظلات سيارات بالرياض مؤسسة غاية0559900820‏
مظلات هرمية

مظلات هرمية مظلات سيارات بالرياض مؤسسة غاية0559900820‏

مظلات هرمية-افكار مظلات سيارات هرمية جديدة مؤسسة غاية0559900820‏

مظلات هرمية

مظلات هرمية تقوم الشركة بعمل المظلات على شكل قبب من القماش الكوري المميز عالى الجودة والقدرة على مقاومة التغيرات الجوية المناخية سواء كانت درجات الحرارة العالية في فصل الصيف أو الأمطار والأتربة ، القيام بعمل المظلات الهرمية لحماية السيارات والفلل والمنازل وغيرها من الأماكن التى تحتاج إلى مظلات هرمية .

مظلات هرمية

تقوم الشركة برفع المساحات والتعرف على المكان المطلوب وما هى أنواع الألوميتال اللازم والأقمشة والألوان التى يتم إختيارها من قبل عملائنا الكرام ، وإذا كانت لديك أى صعوبة فى إختيار المظلات وتتعاون الشركة معاك فى الإختيار من خلال توفير مجموعة من المهندسين والمتخصصين فى القيام بهذه الخطوة والإعتماد على مجموعة من الكتالوجات لمجموعة من المظلات التي قامت به الشركة من قبل أو مجموعة من التصميمات على شبكة التواصل الإجتماعى ، عليك الإختيار وعلينا التنفيذ فتواصل على أرقام الجوال المتواجدة على صفحتنا .

مظلات هرمية

مظلات حديد للسيارات

السيارات دائما فى حاجة إلى الإستعانة بالمظلات من أجل أن يتم الحفاظ عليه من التغيرات والتقلبات المناخية بالإضافة إلى الحفاظ على الإطارات الخارجي و الجلد المصنوع منه السيارات من الداخل ،فهناك أنواع من المظلات الهرمية التى تبدو على شكل مخروطية مشدودة يختارها الكثير من عملائنا لأنها تعطي منظر جماليا على الفلل والقصور فشكلها و أرتفاعها الأفقى يعطي رونقا وجمال وتغطية كاملة لأشعة الشمس ، فمن أهم مواصفات المظلات الهرمية التى تقدمها الشركة الآتى :-

–          تساعد فى حماية المكان من الأشعة الفوق بنفسجية الضارة أو التعرض إلى الحرارة العالية التي تسبب التلف .

–          الإعتماد على أفضل الأقمشة التي لا تتأثر بأي تغيرات مع الوقت ، الأقمشة المستخدمة من أفضل أنواع الأقمشة الكورية المستخدمة .

–          الألوميتال المستخدم فى المظلات أجود أنواع الألوميتال التى لا تتأثر مع مرور الوقت بالإضافة إلى أن الشركة تقدم الضمانات اللازمة التي تصل الى عشر سنوات .

تميزت الشركة بأحترافية والجودة في الخدمة المقدمة من فريق العمل ، فنحن نعتمد على توفير فريق كامل متكامل من الفنيين والمهندسين والمتخصصين فى التركيب والتوريد والمسئولين عن الوصول بالخدمة إلى ما تريد ،في النواحي الفنية والجمالية والأقتصادية مع تصميم الاشكال المختلفة بمختلف الأحجام والتى تشعرك بالفرق بينه وبين أى شركة أخرى تعمل فى مجال المظلات .

مظلات هرمية

انواع المظلات الهرمية

مظلات هرمية

–        تركيب مظلات سيارات هرمية مصنوعة من البولي ايثلين .

–          مظلات هرمية للسيارات بى فى سى .

–          مظلات هرمية للسيارات تكن بنظام العمدان وقواعد التثبيت من أفضل المظلات الهرمية التى تستخدم فى المظلات .

–          مظلات هرمية للسيارات يتم تعليقها على الجدران .

تعمل الشركة فى مجال المظلات ما يقرب من عشر سنوات وقامت بالعديد من المشاريع والتى أثبتت نجاحها عن جدارة وثقة بالغة من عملائنا فى كل مكان ، الشركة تقوم بعمل مظلات هرمية طبقا للتغيرات المناخية المختلفة التى تعانى منها فى المكان دون أن يتم التأثر بالتغيرات المناخية ودون أن يتم التعرض للفلل إلى أى أضرار فهى تفى بجميع الأغراض المطلوبة من المظلات التى يتم تركيبها.

مظلات هرمية

مظلات هرمية

مظلات هرميةمظلات هرمية

مظلات هرمية

تكلفة المظلات

توفر الشركة أفضل أنواع المظلات الهرمية بأفضل الأسعار المتواجدة وأرخص سعر للمتر للمظلات مع توفير أفضل الجودة والخامات المتميزة ،توفر الشركة جميع الأشكال والألوان وأحتياجاتك المختلفة .

لتركيب أفضل أنواع مظلات هرمية بتغطيات مميزة للسيارات والمسابح والمنازل والفلل والمؤسسات لا تتردد بالتواصل معنا فى مؤسسة غاية.

اتصل على الرقام التالية :-

 جوال/ 0559900820 – 0553645343

http://ghaiah.mazalat.net

Check Also

شركة غاية للمظلات والسواتر

شركة غاية للمظلات والسواتر شركة تصنيع وتوريد وتركيب بيوت شعر خيام بيوت شعر ملكي برجولات …

error: Content is protected !!
Call Now Button